اخبار جول العرب

انتهت … تعادل سلبى محبط بين الاهلى والجونة

شاهد لايف بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم ضمن مباريات الدورى المصرى اون لاين مباراة الاهلى اليوم يلا شوت فى العارضة يوتيوب بدون تقطيع yalla shoot وتعرف على موعد مباراة الاهلى والجونة اليوم وكذلك تشكيل مباراة الاهلى مع الجونة اليوم وكذلك نتيجة مباراة الاهلى والجونة مع ملخص اهداف مباراة الاهلى اليوم عقب انتهاء المباراة وكذلك تحليل شامل لاحدث مباراة الاهلى والجونة اليوم 5-7-2022 على موقع جول العرب لايف.

بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم yalla shoot

يدخل الاهلى المباراة وعينه على الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على صاحب المقدمة الزمالك الذى يعتلى صدارة الدورى المصرى الان لذا يحاول الاهلى اليوم من خلال مباراته مع الجونة ان يحرز الثلاث نقاط ويضيق الفارق مع المتصدر الزمالك.

خرج الثلاثي حسين الشحات ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم من قائمة الأهلي أمام الجونة.

وتقام مباراة الأهلي والجونة، غدا الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وعلم “جول العرب لايف” أن استبعاد الشحات جاء بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة، بينما خرج عبد المنعم من القائمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وجاء خروج ياسر إبراهيم من القائمة بسبب إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني استبعاد اللاعب وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم جول العرب
بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم جول العرب

كما شهدت القائمة استمرار غياب المصابين بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وعمار حمدي وأكرم توفيق.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا – محمد محمود – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد – زياد طارق.

الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن.

بث مباشر مباراة الاهلى اليوم فى العارضة

سوف تتمكن من مشاهدة مباراة الاهلى اليوم فى العارضة اون لاين بدون تقطيع وبروابط يوتيوب مباشر حتى تستطيع مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والجونة اليوم بدون تقطيع وعلى اكثر من جودة متعددة.

أجرى ثلاثي الأهلي عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات تمرينًا بالمستشفى على هامش جلسة تدريب الفريق اليوم للتخلص من إجهاد العضلات وتم وضعها وفق خطة بالتنسيق مع الطاقم الطبي. .

قال طبيب الأهلي ، الدكتور أحمد أبو عبلة ، في بيان على الموقع الرسمي للنادي ، إن ياسر إبراهيم خضع لفحص بالأشعة السينية بعد شكواه من إصابة عضلية طفيفة خلال مباراة الفريق أمام بتروجيت أمس. النتائج مطمئنة وموقفه من المشاركة في التدريب الجماعي سيحسم قبل تدريب الفريق غدا.

كشف طبيب الأهلي ، عن أقرب موعد لعودة لاعب الفريق أحمد عبد القادر ، الذي أصيب بتمزق في العضلة الأمامية.

وقال إن أحمد عبد القادر كان ينفذ برنامجه التأهيلي بشكل منتظم ، وفي غضون أسبوع سيشارك في تدريب جماعي.

أصيب عبد القادر بتمزق في العضلة الأمامية منعه من التدريبات الجماعية وخضع لبرنامج العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل استعدادًا للفريق.

واصل عبد القادر ، اليوم ، برنامجه التأهيلي ، فركض حول الملعب ونفذ بعض الممرات بإشراف الطاقم الطبي بالنادي.

ولم يهدأ الأهلي للتدريبات اليوم استعدادا لمباراة الجونة مساء الثلاثاء في الغردقة ، والتي تم تأجيلها من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الاهلى اليوم جول العرب

استقر ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الجونة، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

yalla shoot بث مباشر مباراة الاهلى اليوم
yalla shoot بث مباشر مباراة الاهلى اليوم

ويعاني الأهلي من بعض الغيابات الهامة مثل ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات بجانب أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو لأسباب مختلفة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في مباراة الجونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني.

وسط الملعب: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بينما يحتل الجونة المركز ال14 برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة الاهلى والجونة اليوم

سيلتقى الاهلى اليوم نظيره الجونة فى اطار مباريات الدورى المصرى على ستاد خالد بشارة معقل فريق الجونة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة / العاشرة مساء بتوقيت الرياض / الثامنة مساء بتوقيت جرينتش وستكون المباراة مذاعة بث مباشر على قناة اون تايم سبورت وسيقوم بالتعليق عليها المعلق المصرى محمد الكوالينى.

نتيجة مباراة الاهلى والجونة اليوم

انتهت المباراة الان بالتعادل السلبى بين الاهلى والجونة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×