close
اخبار جول العرب

بالمواعيد | مباريات برشلونة في شهر أكتوبر.. مواجهات ساخنة في دوري الأبطال وكلاسيكو أمام ريال مدريد

يعود فريق برشلونة لاستكمال مبارياته في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ويستعد لمواجهات قوية خلال شهر أكتوبر.

ويحتل برشلونة وصافة الليجا بـ16 نقطة خلف غريمه المتصدر ريال مدريد، وسيبدأ أولى مواجهاته بعد التوقف الدولي بملاقاة ريال مايوركا.

وفي دوري أبطال أوروبا يقع برشلونة في مجموعة تضم بايرن ميونخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن.

ويتصدر بايرن ميونخ بـ6 نقاط، ثم برشلونة ثانيًا بـ3 نقاط، وإنتر ميلان خلفه بـ3 نقاط ويتذيل فيكتوريا بلزن بلا نقاط. 

وينتظر فريق تشافي هيرنانديز مواجهات ساخنة في هذا الشهر، ولعل أبرزها بايرن ميونخ وإنتر ميلان، وصدام الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | بالمواعيد | مباريات ليفربول في أكتوبر.. صدام مع آرسنال ومانشستر سيتي و3 مواجهات بدوري الأبطال

مواعيد مباريات برشلونة في شهر أكتوبر

السبت 1 أكتوبر: ريال مايوركا وبرشلونة، بمنافسات الليجا، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الثلاثاء 4 أكتوبر: برشلونة وإنتر ميلان، الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزيبي مياتزا، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 9 أكتوبر: برشلونة وسيلتا فيجو، بمنافسات الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأربعاء 12 أكتوبر: برشلونة وإنتر ميلان، الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 16 أكتوبر: ريال مدريد وبرشلونة، بمنافسات الليجا، على ملعب “سانتياجو برنابيو” وتنطلق في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت السعودية.

الخميس 20 أكتوبر: برشلونة وفياريال بمنافسات الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 23 أكتوبر: برشلونة وأتلتيك بلباو بمنافسات الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأربعاء 26 أكتوبر: برشلونة وبايرن ميونخ، الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الأحد 30 أكتوبر: برشلونة وفالنسيا، بمنافسات الليجا، على ملعب “ميستايا”، ولم يحدد موعد انطلاق المباراة بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى