اخبار جول العرب

انتكاسة لاعب ليفربول بعد تعافيه من إصابته

عاد جناح ليفربول، لويس دياز، إلى بريطانيا، من المعسكر التدريبي للنادي في دبي بعد تعرضه لانتكاسة في تعافيه من إصابة في الركبة.

اشتكى دياز من عدم الارتياح وسيخضع الآن لمزيد من التقييمات، لتحديد مدى الإصابة، وأصبحت مشاركته في برنامج ليفربول في دبي موضع شك الآن.

اقرأ أيضًا.. مساعد يورجن كلوب يتغنى بـ محمد صلاح: ليس مجرد قائد في الملعب

تعرض دياز، 25 عامًا، للإصابة لأول مرة في الهزيمة أمام أرسنال في بداية أكتوبر بعد تدخل مع توماس بارتي، تم استبعاد الجراحة في ذلك الوقت وفقد ليفربول النجم المؤثر، الذي وقع معهم قادما من نادي بورتو في يناير الماضي، لمدة عشرة أسابيع تقريبًا.

عاد لويس إلى كولومبيا كجزء من إعادة تأهيله، وحقق في البداية تقدمًا جيدًا، وبدا أنه كان متقدمًا عن الموعد المحدد.

سينتظر يورجن كلوب، المدير الفني، الآن بفارغ الصبر تحديثًا عن لياقة دياز، حيث لا يزال يغيب ديوجو جوتا، الذي تعرض لإصابة خطيرة في ربلة الساق في الفوز على مانشستر سيتي في منتصف أكتوبر.

تسبب غياب كل من دياز وجوتا في الضغط على لاعبي الهجوم الآخرين لليفربول، حيث لم يتمكن كلوب من المداورة بالقدر الذي كان يود.

يواجه اللاعبان الآن احتمال عدم لعب المباريات الرسمية القادمة، التي تبدأ بـ كأس كاراباو مع مانشستر سيتي في 22 ديسمبر قبل زيارة أستون فيلا في “البوكسينج داي”، ثم يلعب ليفربول مع ليستر سيتي وبرنتفورد قبل أن يستضيف ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 7 يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى
×