close
اخبار جول العرب

استفتاء موندو: أعضاء برشلونة يرفضون رحيل دي يونج.. ويوافقون على مغادرة ثنائي آخر

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن نتائج استفتاء جماهيري من أعضاء نادي برشلونة قامت به خلال الأيام القليلة الماضية حول بقاء أو مغادرة بعض اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الحالي.

كانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل، فرينكي دي يونج وكذلك الثنائي المخضرم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، مع الانتقادات التي يتلقيناها من الصحافة والإعلام منذ بداية الموسم الحالي.

أغلبية الأعضاء يوافقون على اعتزال بيكيه، لكن يرفضون بيع دي يونج نظرًا لأهميته بالنسبة لنادي برشلونة مع رغبتهم في رؤية بوسكيتس وألبا يغادران قلعة “كامب نو” في يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يؤكد دخول برشلونة في مفاوضات مع مهاجم ليفربول

نتائج استفتاء موندو ديبورتيفو عن لاعبي برشلونة

أجرت الصحيفة استفتاء شمل 300 عضو داخل نادي برشلونة، يسلط الضوء على مدى رغبتهم في بقاء أو رحيل بعض اللاعبين، أجاب 84% من إجمالي المشاركين أي 252 شخصا بـ “لا” على رحيل دي يونج، في حين وافق 16% فقط أي 48 شخصا على مغادرته.

من بين الأمور الأخرى التي حسمها أعضاء نادي برشلونة هو اعتزال بيكيه حيث وافق 92% مما شاركوا في الاستفتاء على ذلك القرار، ويريد 96.53% من الأعضاء رحيل بوسكيتس في 30 يونيو 2023.

كان هناك انقسام كبير بين الأعضاء حول مستقبل، جوردي ألبا، حيث وافق على رحيله 47.66% في نهاية الموسم، 26% راهنوا على استمراره حتى نهاية عقده في يونيو 2024 و25.33 يرون من الأفضل الاستغناء عنه في الميركاتو الشتوي المقبل بينما 1% فقط سيعولون عليه حتى اعتزاله.

يأتي ذلك في ظل معاناة برشلونة المالية المستمرة وعدم قدرته على العودة الكاملة إلى الوضع الطبيعي الذي كان عليه قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

زر الذهاب إلى الأعلى