اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | 5 صفقات للأهلي في الموسم الجديد.. 3 محليين وأجنبيين

black shawla





12:47 م | السبت 02 يوليو 2022

5 صفقات للأهلي في الموسم الجديد.. 3 محليين وأجنبيين

صفقات في الأهلي بالموسم الجديد

تجهز شركة الكرة في النادي الأهلي ملف الصفقات الجديدة في 2022 من أجل عرضه على الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، الذي تولى المسؤولية منذ أيام قليلة خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتتنظر شركة الكرة عقد جلسة مع المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة وبدء المفاوضات مع اللاعبين لدعم صفوف الفريق الأحمر قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وعلم «اخبار جول العرب» تفاصيل التقرير الخاص بصفقات الأهلي، والذي ينص على حاجة الفريق للتعاقد مع 5 صفقات جديدة في مراكز «المساك، الظهير الأيسر، وسط الملعب المدافع، الجناح الأيسر، رأس الحربة».

شركة الكرة في الأهلي تنتظر التقرير الفني لريكاردو

وطلب ريكاردو سواريز من إدارة الأهلي الانتظار حتى نهاية شهر يوليو الجاري من أجل تقييم اللاعبين وحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن ريكاردو سواريز حسم ملف الأجانب داخل الأهلي حيث تم الاستقرار على رحيل المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الفريق، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، فضلا عن ترحيبه برحيل بيرسي تاو مع نهاية الموسم.

7840390521656681666

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

ملامح ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022

واستقرت شركة الكرة في الأهلي خلال ملف صفقات الأهلي الجديدة على التعاقد مع لاعبين أجانب في مركزي «المهاجم والجناح الأيسر»، بينما رشحت عددا كبيرا من اللاعبين المحليين في مراكز «المساك والظهير الأيسر ووسط الملعب المدافع».

وجاءت أبرزت الأسماء المرشحة في مركز المساك «أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة فضلا عن عودة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار إلى سموحة»، وفي مركز وسط الملعب المدافع «عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش أو عودة كريم نيدفيد المعار إلى فيوتشر»، وأخيرًا في مركز الظهير الأيسر «محمد حمدي لاعب بيراميدز أو عودة محمد شكري من إعارته في سموحة».

زر الذهاب إلى الأعلى
×