اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | 4 لاعبين في الأهلي ينتظرون حسم المصير رغم قيدهم محليا.. «قرار كولر»

black shawla





01:57 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

مارسيل كولر

يحسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مصير رباعي الفريق محمد خليفة نصير ومحمد فخري وعبدالرحمن مانو ووليد مصطفى، بالاستمرار أو الرحيل، رغم قيدهم محليا في القائمة التي أعلنها المدرب السويسري يوم الخميس الماضي.

وعلم «اخبار جول العرب» أن رباعي الفريق تلقى العديد من العروض المحلية مؤخرا للخروج على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الأهلي قرر تأجيل البت في الأمر لحين حسم مصيرهم من قبل مارسيل كولر طبقا لمصدر داخل القلعة الحمراء.

وعاد عبدالرحمن مانو للأهلي مجددا بعد نهاية إعارته لفيوتشر، إذ خرج معارا في صفقة تبادلية عاد حينها محمد عبدالمنعم للقلعة الحمراء، كما عاد وليد مصطفى بعد نهاية إعارته مع غزل المحلة.

وتعد فرص الثنائي محمد خليفة نصير مدافع الأهلي، ومحمد فخري لاعب الوسط، صعبة في الاستمرار مع القلعة الحمراء، في ظل وجود العديد من اللاعبين في مركزيهما، إلا أن لجنة التخطيط تركت القرار لـ كولر.

17366667621663432217

وكان الأهلي قد أعلن قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد 2022-2023، التي شهدت قيد محمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى 6 لاعبين تحت السن وهم مصطفى ميسي وحمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل وميدو نبيل وأحمد نبيل كوكا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×