close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | 3 لاعبين في الاتحاد المنستيري يهددون عقبة الأهلي.. ومدربه يسعى للثأر

black shawla





12:59 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

الاتحاد المنستيري

ينتظر الأهلي مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب مصطفى بن جنات، يوم الأحد المقبل.

ويعد فريق الاتحاد المنستيري من الفرق الكبرى حاليا في توتس؛ إذ أنه كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري التونسي الماضي، ونافس على اللقب حتى الجولة الأخيرة، قبل أن يتعثر بالتعادل أمام الصفاقسي، ليهدي اللقب لفريق الترجي التونسي.

ونرصد لكم أبرز لاعبي الاتحاد المنستيري الذين يهددون فريق الأهلي، في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أنيس بن حنتيرة

يعد اللاعب الألماني من أصول تونسية أنيس بن حتيرة، الذي يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، أحد أبرز لاعبي فريق الاتحاد المنستيري، الذي تعاقد معه الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة هاما للغاية للفريق التونسي، خاصة أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة، ويلعب في صفوف المنتخب التونسي، في الفترة ما بين 2012 إلى 2016.

ولعب «بن حتيرة» قبل ذلك لأندية هابورج وهيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت ودويسبورج ودارمشتاد وكارلسروه في ألمانيا، كما لعب مع ويست هام يونايتد الإنجليزي وغازي عنتاب سبور التركي والترجي التونسي، وكذلك لناديي بودابست وبودابست هونفيد المجريين.

10662595071663784380

وشارك اللاعب في المباراة الودية أمام الترجي، التي جمعتهما أمس الأول، وانتهت بالتعادل الإيجابي، ونجح في إحراز هدف فريقه الوحيد.

زياد العلوي

يعد زياد العلوي الذي يشغل مركزي الجناح الأيمن والأيسر، أحد أبرز لاعبي اتحاد المنتسير، وكان سببا هاما في منافسة الفريق على بطولة الدوري التونسي، الموسم الماضي؛ إذ نجح في تسجيل 4 أهداف بمسابقة الدوري، بالإضافة إلى صناعته 3، كما سجل 8 أهداف في بطولة الكأس.

يوسف عومارو

يعد يوسف عومارو، المحترف النيجري، من أهم لاعبي فريق الاتحاد المنستيري في الخط الأمامي، وشارك خلال ودية مصر والنيجر الأخيرة، التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

مدرب الاتحاد المنستيري يعرف الأهلي جيدا

وتعاقد فريق الاتحاد المنستيري مع المدرب الصربي داركو نوفيتش، لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة القادمة، وقد سبق للأخير أن خاض عددا من التجارب، أبرزها مع فريق «هيلونجيانج الصيني، الشمال القطري، اتحاد جدة السعودي»، والمنتخب الليبي الأول.

لكن المثير أن داركو نوفيتش قد واجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي؛ إذ كان يتولى الإدارة الفنية لفريق وفاق سطيف، قبل أن يتمكن الأحمر من الإطاحة به، عقب الفوز عليه بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.







زر الذهاب إلى الأعلى