اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | نادر السيد: حذرت ابني أحمد من الثقة الزائدة بعد الفوز على المغرب

black shawla





12:00 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

نادر السيد

أكد نادر السيد، حارس مرمى المنتخب المصري الأسبق، أنه حذر نجله أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر للشباب، والمشارك مع المنتخب في كأس العرب 2022 بمدينة أبها السعودية، من الثقة الزائدة.

وأوضح «السيد» في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» عبر قناة «المحور» أنه كان يخاف عليه من الثقة الزائدة  وذلك عقب المشاركة في مباراة شباب الفراعنة أمام المغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب والتي أقيمت اليوم الأحد.

وقال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا  إنه كان متوترًا بشكل غير طبيعي خلال اللقاء، موضحًا أنه كان يثق في إمكانيات ابنه للغاية، وقال له بعد المباراة إن بعض الأخطاء التي ارتكبها كانت بسبب الثقة الزائدة، كما حذره من هذا الأمر.

15453430171630508364

وواصل حارس الزمالك والأهلي السابق حديثه قائلًا: «قولت له اللي يتحسب لك إنك كنت شخصية قوية ورجعت تاني وحفزته بعد المباراة، منتخب مصر للشباب يوجد به العديد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون شخصية وينتظرهم مستقبل رائع».

منتخب مصر ينجح في التأهل لنصف النهائي

ونجح منتخب مصر للشباب في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2022 تحت 20 سنة والتي تقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالفوز على حساب المنتخب المغربي بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وضرب المنتخب المصري للشباب موعدًا مع نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي وذلك بعد الفوز على حساب نظيره التونسي بهدف دون رد، ضمن لقاء الدور ربع النهائي من البطولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×