اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | نابولي يفوز على ميلان (1/2).. ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

black shawla





10:45 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

ميلان ونابولي

خطف فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي، عقب فوز بطل الجنوب على ميلان، بثنائية لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد «سان سيرو»، معقل ميلان، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الكالتشيو.

وتقدم نابولي من ضربة جزاء عبر ماتيو بوليتانو، قبل أن يتعادل أوليفيه جيرو في الدقيقة 69، ثم يسجل جيوفاني سيميوني هدف الفوز لصالح بطل الجنوب في الدقيقة 78.

أحداث مباراة ميلان ونابولي

بدأ ميلان تهديد مرمى نابولي في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعد أن تلقى أوليفيه جيرو، مهاجم الفريق، تمريرة خارج المنطقة أثناء خروج الحارس، وضعها أعلى العارضة.

واستمر الضغط بين الفريقين الباحثين عن صدارة الدوري الإيطالي، في الشوط الأول، ولم تظهر خطورة بين الفريقين، وسط حصول لاعبين من ميلان على بطاقيتن صفراويتين، هما سيمون كيير ودافيدي كالابريا.

15506364461663532144

تقنية الفيديو تمنح نابولي ضربة جزاء

ومنحت تقنية الفيديو، فريق نابولي ضربة جزاء في الدقيقة 52، بعد أن عاد لها حكم المباراة ليصوبها ماتيو بوليتانو، لاعب بطل الجنوب، في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ونجح جيرو في التعادل لصالح ميلان في الدقيقة 69 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من ثيو هيرنانديز، ليضعها في المرمى مسجلًا هدف التعديل.

نابولي يتقدم من جديد

ونجح نابولي في التقدم من جديد في الدقيقة 78 من زمن المباراة، عبر جيوفاني سيموني، بعد ضربة رأس لعبها من عرضية ماريو روي.

وكاد ميلان أن يتعادل عبر بيير كالولو في الدقيقة 86، إلا أن كرته علت العارضة بأمان على بطل الجنوب، ليستمر تفوق نابولي بثنائية لهدف.

ترتيب الدوري الإيطالي

رفع نابولي رصيده للنقطة 17 في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن أتالانتا الذي يملك نفس الرصيد، بينما تراجع ميلان للمركز الخامس برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو، صاحب المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
×