اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | ميدو: شادي حسين صفقة رائعة للأهلي.. وصلاح تأثر برحيل ماني

black shawla





01:50 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

شادي حسين

علق نجم نادي الزمالك أحمد حسام ميدو، على التعليق على اقتراب إعلان النادي الأهلي، تعاقده مع شادي حسين قادما مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا إنها صفقة رائعة بما يمتلكه اللاعب من شخصية داخل الملعب.

وأضاف ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، المذاع على قناة «المحور»: «شادي حسين لاعب مختلف تماما عن أحمد ياسر ريان».

وتابع: «في رأيي شادي حسين لاعب رائع، يمتلك شخصية، ولديه ثقة بنفسه، ويعد من أكثر اللاعبين المميزين في بطولة الدوري المصري، لذلك أرى أنه سيكون صفقة جيدة للغاية بالنسبة للنادي الأهلي».

وأوضح: أن «هناك لاعبين يجب أن يتحلوا بشخصية قوية للانتقال إلى نادي كبير بحجم الأهلي، وشادي حسين من بين هؤلاء اللاعبين».

ميدو يتحدث عن تأثر رحيل ماني بمستوى صلاح

على جانب آخر، أكد أحمد حسام ميدو، أن رحيل ساديو ماني عن ليفربول زاد من الضغوط الملقاة على محمد صلاح في ليفربول، خاصة بعد التعادل السلبي الأخير أمام إيفرتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

21466545811662149635

واستكمل: «رحيل ساديو ماني عن ليفربول زاد الضغوط الملقاة على عاتق محمد صلاح بشكل كبير، ولكنه يحاول بشكل مستمر ويصنع فرصا ويكون قريبا من التسجيل في كل مباراة».

ميدو: تريزيجيه يسير بخطى جيدة

وكشف ميدو: «حريص على متابعة تريزيجيه مع طرابزون سبور بشكل دقيق، واللاعب يقدم مستوى جيد ومازال لديه الكثير ليقدمه خلال الفترة المقبلة».

واختتم ميدو حديثه قائلا: «مصطفى محمد، بدأ بشكل رائع مع نانت وأتمنى أن يستمر على تقديم هذا المستوى في الدوري الفرنسي والذي يعد أحد أقوى الدوريات في أوروبا».

زر الذهاب إلى الأعلى
×