اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | ميتشو: الزمالك فريق عظيم.. وقادر على تعويض الغيابات ضد الأهلي

black shawla





05:27 ص | الأحد 19 يونيو 2022

ميتشو: الزمالك فريق عظيم.. وقادر على تعويض الغيابات ضد الأهلي

ميتشو مدرب الزمالك السابق

أكد المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض قادر على تجاوز الغيابات التي يعاني منها، وتعويضها خلال مباراة القمة ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن الديربي المصري شهرته لا تقل عن شهرة أهرامات الجيزة.

ميتشو: ديربي الكرة المصرية مثل أهرامات الجيزة والزمالك فريق عظيم

وقال ميتشو المدير الفني السابق لنادي الزمالك في تصريحات لبرنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى: «مباراة الأهلي والزمالك ديربي شهير مثل أهرامات الجيزة، 90 دقيقة تكون مصر على أعصابها والمشجعون كذلك لأنهم أعرق ناديين بمصر».

5748487631655150865

وأضاف: «الزمالك فريق عظيم وداخل غرف الملابس الأجواء جيدة، واللاعبون يتحدثون مع بعضهم البعض ويعلمون ماذا يريدون، والإدارة تقوم بما عليها لإعداد اللاعبين العائدين من المنتخب».

وأكمل ميتشو حديثه قائلاً: «الزمالك لديه القدرة على تعويض الغيابات، ولكن لا يمكنني توقع الفائز في اللقاء».

مدرب الزمالك السابق: الأهلي يحاول الصعود في الجدول  لملاحقة الفريق الأبيض

وتابع: «الأهلي يحاول الصعود في جدول ترتيب الدوري واللحاق بالزمالك المتصدر، ومشجعو الفريقين ينتظرون تحقيق الفوز من جانب كل فريق، بالإضافة إلى تقديم أداء جيد، خاصة عقب خسارة المنتخب المصري في المباراتين الماضيتين».

وأتم: «كان لابد أن يحصل لاعبو الأهلي والزمالك على فترة راحة، وذلك بعد مشاركتهم مع منتخب مصر قبل مباراة القمة».

وكان ميتشو تولى مهمة قيادة نادي الزمالك، لفترة قصيرة امتدت من أغسطس إلى ديسمبر 2019، ورحل بعد النتائج السيئة وتذبذب أداء الفريق، الذي خسر لقب السوبر المصري لصالح غريمه التقليدي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
×