close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي





08:44 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يقدم موقع «اخبار جول العرب»، خدمة لمتابعيه وقرائه بمعرفة موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في تمام الثالثة من مساء الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الستاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

                       مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

وتُعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، هي قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ نظرًا للتنافسية الكبيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة beIN Sports 1 HD PremiumK، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز، خاصة وأن الصراع محتدم على صدارة الدوريي الإنجليزي الممتاز، منذ بدايته، وستكون أول مباراة للفريقين عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الماضية.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة، وهو عائد من فوز في آخر مبارياته بالدوري قبل فترة التوقف الدولي الماضية، حيث كان قد فاز على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل لاشيئ.

بينما فاز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف أمام أرسنال في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي الماضية.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس بـ12 نقطة.







زر الذهاب إلى الأعلى