close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر ومصير الصفقات الجديدة





12:26 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

الأهلي والزمالك

يستعد الأهلي والزمالك، قطبا الكرة المصرية، لخوض مواجهة قمة السوبر المحلي، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ويسعى خلالها الفريقان لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيرهما، تزامنا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، تمام الساعة السابعة مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر هي أون تايم سبورت، وأبوظبي الرياضية، ويلعب الفارس الأبيض هذه المواجهة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، في حين يخوض المارد الأحمر هذا اللقاء باعتباره وصيف بطولة الدوري.

مصير الصفقات الجديدة في الأهلي والزمالك في مباراة السوبر

ومن المنتظر أن تظهر صفقات القطبين الجديدة في مباراة السوبر، فمن جانب المارد الأحمر هناك شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو، ومحمد مغربي وشادي رضوان العائدين من الإعارة.

في المقابل، فإن نادي الزمالك سيكون مدعوما أيضا بصفقاته الجديدة، وهي: إبراهيما نداي – زكريا الوردي – محمد صبحي – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – مصطفى الزناري.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر في نسخته الأخيرة بنتيجة 2-1، وتوج بطلا للمسابقة، الأمر الذي يزيد مواجهة السوبر سخونة، إذ يطمح الأبيض في تكرار الحصول على بطولة بشكل مباشر من الأحمر، الذي يأمل في مصالحة جماهيره بهذا اللقب.







زر الذهاب إلى الأعلى