close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر: كولر يحلم بأول لقب على حساب الزمالك





01:44 م | السبت 01 أكتوبر 2022

مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر، التي يستهلها بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض «اخبار جول العرب» مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر الجاري، وتبدأ يوم 9 أكتوبر في المهمة الرسمية الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة مارسيل كولر الذي تعاقد معه الأحمر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

جدول مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

                           الجهاز الفني للنادي الأهلي

ويبدأ الأهلي مبارياته في شهر أكتوبر أمام الاتحاد المنستيري بخوض لقائي الذهاب والإياب في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 9 أكتوبر الجاري، على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر نفسه.

ويلعب الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري المقررة إقامته في الإمارات يوم 28 أكتوبر، ويبحث كولر عن أول ألقابه مع الأهلي بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي.

قرعة مسابقة الدوري الممتاز.. 8 أكتوبر

وتجري رابطة الأندية المصرية، قرعة مسابقة الدوري الممتاز يوم 8 أكتوبر، لإعلان مواعيد مباريات الموسم الجديد من الدوري 2022 – 2023، على أن تنطلق النسخة الجديد يوم 16 أكتوبر، ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته بالمسابقة المحلية بعد خوض لقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري.







زر الذهاب إلى الأعلى