close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | منتخب ناشئات اليد يتأهل للدور الرئيسي ببطولة العالم بعد هزيمة الهند

black shawla





12:33 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

ناشئات اليد

فاز المنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004، لكرة اليد، على نظيره الهندي بنتيجة 42 – 34، في المباراة التي انتهت منذ قليل بين المنتخبين، في ختام مباريات المجموعة الرابعة ببطولة العالم للناشئات، التي تستضيفها مقدونيا الشمالية في الفترة ما بين 30 يوليو وحتى 10 أغسطس الجاري.

منتخب مصر يتأهل للدور الرئيسي ببطولة العالم لناشئات اليد

وحجز الفراعنة مقعدهم في الدور الرئيسي ببطولة العالم، متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على كلٍ من كرواتيا كازاخستان والهند.

وافتتح منتخب الناشئات لكرة اليد البطولة، بالفوز على كرواتيا بنتيجة 33 – 31، قبل أن يواصل المنتخب التألق بالفوز على كازاخستان في الجولة الثانية بنتيجة 39 – 21، ليختتم مباريات دور المجموعات بالفوز على الهند بنتيجة 42 – 34.

580127761659434920

قائمة منتخب الناشئات لكرة اليد ببطولة العالم

ويترأس بعثة المنتخب الوطني ببطولة العالم لكرة اليد، سعيد عبد الغنى عضو مجلس إدارة الاتحاد، بينما يضم الجهاز الفني والإدارى والطبي للمنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004، محمد فرغلي مديرا فنيا، وشريف الشامي مدربًا عامًا، وحفني عبد المقصود تايجر مدرب أحمال، ومحمد سليمان محلل فني، وشيرين منصور مدير إداري الفريق، والدكتورة زينب باشا والدكتورة منة بدوي أخصائيي العلاج الطبيعي.

وتضم قائمة منتخب الناشئات كلا من: «كنزي حاتم – نانسي الهامي – نوال خليل – ملك أحمد – شروق محمود – تقى كامل – جود أحمد – منة حناوي – فاطمة محمود – لبنى أشرف – جهاد وائل – يثرب وليد – مريم عمر – جنى صلاح – لوجين أسامة – نادين طارق».

زر الذهاب إلى الأعلى