close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | منتخب مصر للكرة النسائية يختتم تدريباته قبل مواجهة الأردن غدا

black shawla





04:02 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

منتخب مصر للكرة النسائية يختتم تدريباته قبل مواجهة الأردن غدا

دينا الرفاعي

يختتم منتخب مصر للكرة النسائية، بقيادة مديره الفني محمد كمال، تدريباته قبل مواجهة الأردن في مباراة ودية دولية تقام غدًا الخميس، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي بالعباسية، في تمام الساعة السابعة مساءً.

واكتملت قائمة المنتخب بعد وصول المحترفات الخمس: مها الدمرداش، شروق سيد، سامية آدم، سارة إسماعيل سيلجيدو، وسارة عصام، وشاركن جميعًا في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.  

دينا الرفاعي تزور معسكر منتخب الكرة النسائية وتجتمع بالجهاز الفني

ومؤخرا، زارت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على الكرة النسائية، معسكر منتخب مصر للكرة النسائية، لمتابعة ترتيبات المعسكر، والاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبات.

واجتمعت عضو مجلس إدارة الجبلاية مع الجهاز الفني للمنتخب، وأكدت تقديم الدعم اللازم من مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة جمال علام، من أجل مواصلة الارتقاء بالكرة النسائية، وتحقيق حلم الجماهير المصرية بتقديم المنتخب المصري نتائج مشرفة على الصعيدين القاري والعالمي في المستقبل القريب.

10841488461543830471

تشكيل منتخب مصر تحت 20 عامًا

وجاء تشكيل منتخب مصر تحت 20 عامًا ومنتخب الصالات، على النحو التالي: «عبدالفتاح عباس، المدير الفني، وإسراء أسامة، مدرب عام، ومحمد عرفات، مدربا لحراس المرمى، وإيمان كمال، طبيب المنتخب، وميريت مونيس، أخصائي العلاج الطبيعي، وراما جويلي، المدير الإداري، وسونيا سيد، إداري المنتخب».

وتضم الأجهزة الفنية بالكامل لمنتخبات مصر للكرة النسائية، 6 سيدات و3 رجال فقط، هم المديرون الفنيون ومدرب الحراس فقط.







زر الذهاب إلى الأعلى