close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | منتخب مصر للشباب يواجه السعودية بنهائي كأس العرب بعد الفوز على الجزائر «فيديو»





10:00 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

منتخب الشباب

تأهل المنتخب الوطني للشباب لنهائي بطولة كأس العرب للشباب المقامة فعالياتها حاليا في السعودية، بعد انتصاره الثمين، على نظيره الجزائري، بنتيجة 3-1، بالدور نصف النهائي من البطولة.

ونجح المنتخب الوطني في تسجيل الهدف الأول، عن طريق صلاح باشا، في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، حيث استغل التخبط الدفاعي لمنتخب الجزائر داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك دفاعي كبير من جانب مدافعي محاربي الصحراء، لتصل الكرة في النهاية إلى صلاح باشا في مواجه فردية أمام حارس الجزائر ويسددها في الشباك مباشرة.

فيما أحرز عبد الرحمن رشدان الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من ضربة رأس من داخل منطقة الجزاء، مستغلا ركلة ركنية لفريقه.

ونجح المنتخب الجزائري بعد ذلك في تقليص الفارق، عن طريق لاحلو مهاجم محاربي الصحراء الذي استغل انطلاقة من الجانب الأيسر، ليتلقى تمريرة ساحرة داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية، استقرت على يسار حارس شباب الفراعنة، أحمد نادر السيد.

في الدقيقة 76، أرسل ماجد هاني لاعب وسط المنتخب الوطني عرضية من ركنية احتسب للفراعنة من الجانب الأيسر، لتصل على رأس أحمد حواش مهاجم المنتخب الوطني ليسددها وتصطدم بالقائم الأيمن، قبل أن تصل على رأس محمد حمدي ويسددها في الشباك محرز ثالث أهداف الفراعنة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني للشباب بذلك نظيره السعودي صاحب الأرض في نهائي البطولة، وذلك بعد انتصار الأخضر السعودي في الدور نصف النهائي الآخر على نظيره الفلسطيني بخماسية.

زر الذهاب إلى الأعلى