close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | منتخب إيطاليا يفوز على المجر ويتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

black shawla





10:59 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022

إيطاليا والمجر

تأهل المنتخب الإيطالي إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عقب فوزه الثمين على المجر، مساء اليوم الإثنين، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «بوشكاش آرينا»، في إطار مواجهات الجولة السادسة من البطولة الأوروبية الكبيرة.

سجل ثنائية الأتزوري كلا من: جياكومو راسبادوري في الدقيقة 27، فيديريكو ديماركو في الدقيقة 52.

1954591421664225241

خطأ فادح من دفاع المجر يهدي الأتزوري أول أهدافه

وجاء هدف المنتخب الإيطالي الأول، بعد خطأ فادح من مدافعي المجر والحارس بيتر جولاشي في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء استغله جياكومو راسبادوري ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة إلى داخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة من لاعبي المنتخب الإيطالي بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها بريان كريستيانتي في اختراق منطقة جزاء المجر من جهة اليسار ثم أرسل عرضية أرضية قوية استقبلها فيديريكو ديماركو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

3634495381664225237

موقف المنتخبين بالمجموعة الثالثة

بهذا الفوز، رفع المنتخب الإيطالي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى من البطولة ويتأهل للدور نصف النهائي، فيما توقف رصيد المجر عند 10 نقاط في وصافة المجموعة وبالتالي يفقد فرصة التأهل للدور المقبل من البطولة.

يذكر أن المجموعة الثالثة من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية تضم منتخبات إيطاليا، المجر، إنجلترا، بالإضافة إلى ألمانيا.

  







زر الذهاب إلى الأعلى