اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر في الزمالك ينفي التعاقد مع كريم العراقي: خارج حساباتنا

black shawla





01:35 ص | السبت 17 سبتمبر 2022

كريم العراقي لاعب المصري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة حول تعاقد الفريق الأبيض مع كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن كل ما يتم تداوله غير صحيح على الإطلاق، وإدارة القلعة البيضاء لم تدخل في مفاوضات لضم اللاعب الشاب.

مصدر في الزمالك: كريم العراقي خارج حساباتنا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، إن الزمالك لا ينوي التعاقد مع اللاعب كريم العراقي، خاصة أنه يمتلك أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن.

7541135521629144323

وأكد أن الفريق الأبيض لم يفاوض إدارة المصري لضم اللاعب، إذ أن إدارة النادي حسمت الصفقات الخاصة بالفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلبات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان الزمالك أعلن عن ضم الثنائي المحترف زكريا الوردي وإبراهيما نداي، بالإضافة للحارس محمد صبحي، ومن المنتظر أن يعلن خلال الأيام المقبلة عن بقية صفقاته المرتقبة، وهي: مصطفى الزناري، عمر جابر، نبيل عماد دونجا والبنيني سامسون أكينيولا.

المصري يعزز صفوفه بعدة صفقات

وعلى الجانب الآخر، تعاقد فريق المصري مع عدة صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك، وأحد هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي، بالإضافة إلى المهاجم النيجيري أنتوني أُكبوتو، والظهير الأيسر حسين السيد.

كما أعلن المصري عن ضم كلا من: المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر القادم من صفوف فريق الوداد المغربي، والجزائري عبدالرحيم دغموم لاعب نادي وفاق سطيف السابق، والظهير الأيسر عمرو سعداوي، والمدافع محمد دبش.

يذكر أن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، انتظم في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، بداية من يوم الخميس الماضي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والمقرر انطلاقه في منتصف أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
×