close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر في الزمالك: اتفاق مع منتخب مصر على إعفاء الدوليين من معسكر سبتمبر





12:31 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن توصل مسؤولي الفريق الأبيض لاتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بإعفاء لاعبي الزمالك الدوليين، من الانضمام لمعسكر الفراعنة، بسبب مشاركة الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، حث سيلتقي مع إيليكت سبورت التشادي.

الزمالك يتفق مع منتخب مصر على إعفاء الدوليين بسبب مباراتي إليكيت سبورت

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن هناك اتفاقا قد حدث بين مسؤولي القلعة البيضاء والجهاز الفني لمنتخب مصر، بإعفاء الدوليين من معسكر سبتمبر، بسبب احتياج الفريق الأبيض لهم في مباراتي إيليكت سبورت بطل تشاد، في دوري أبطال أفريقيا.

وكان معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة روي فيتوريا، قد انطلق مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

وأوضح مصدر في المنتخب الوطني، أنه كان من المقرر ضم 6 لاعبين من صفوف الزمالك، لقائمة الفراعنة لمعسكر سبتمبر، وهم: محمد عواد، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، بينما تم ضم الحارس محمد صبحي قبل إعلان عودته لصفوف الفريق الأبيض.

الجزيري والمثلوثي يغيبان عن الزمالك في لقاء الإياب ضد إيليكت سبورت بسبب كأس العالم

وكان «اخبار جول العرب» قد علم أن نادي الزمالك قد توصل لاتفاق آخر مع المنتخب التونسي على مشاركة الثنائي الجزيري والمثلوثي في مباراة الذهاب أمام الفريق التشادي، قبل الانضمام لمعسكر نسور قرطاج استعداداً لكأس العالم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد تلقى خطابا رسميا من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم، باستدعاء ثنائي الفريق لمعسكر نسور قرطاج في المباريات التي تقام الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن يُقام معسكر منتخب تونس في الفترة من 15 وحتى 27 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهتي منتخبي جزر القمر والبرازيل، يومي 22 و27 من الشهر ذاته وديا استعدادا لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى