close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر بـ«كاف»: نبحث عن حل لمشاركة الزمالك والأهلي بدوري السوبر الأفريقي والأبطال





05:27 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن البحث عن حل من أجل مشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الأفريقي 2023، في ظل شكوى الفريقين من الإجهاد لتلاحم المواسم.

ضغط المباريات يهدد الأهلي والزمالك

وأكد المصدر في تصريحات خاص لـ«اخبار جول العرب» أنه حتى الآن سيشارك بطل الدوري المصري في السوبر الأفريقي، وصاحب المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن تلاحم المواسم وضغط المباريات في ظل المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا مع منتخب مصر، جعل الاتحاد الأفريقي يبحث عن حل مبكر للأزمة.

خطة من لجنة المسابقات والمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي تخص مسابقات الموسم

وشدد المصدر على أن هناك خطة يتم وضعها من قبل لجنة المسابقات والمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي تخص مسابقات الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن خريطة البطولات الموسم المقبل  قد تشهد عدة مفاجآت سواء بعودة النظام القديم بدوري الأبطال، أو خوض البطولات من خروج المغلوب من البداية حتى النهاية حتى يمكن للأندية الكبيرة المشاركة في البطولتين دوري السوبر والأبطال.

وكان مصدر مسؤول ذكر في تصريحات سابقة لـ«اخبار جول العرب» أنه من الممكن أن يشارك فريق واحد من الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا خلال النسخة المقبلة طالع التصريحات من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى