close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور بعد سقوطه بالمران: «خفيفة»





09:25 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

إمام عاشور من إحدى مباريات الزمالك

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مران فريقه اليوم؛ استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، بالكاميرون 18 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة 25 من الشهر نفسه باستاد القاهرة الدولي.

اختبار طبي لـ إمام عاشور بعد إصابته في مران الزمالك

وتعرض إمام عاشور لإصابة خفيفة خلال مشاركته في التقسيمة الرئيسية للفريق، التي جاءت في الجزء الأخير من المران الجماعي اليوم.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ«اخبار جول العرب»: «إمام عاشور سقط على كتفه خلال التقسيمة الرئيسية للفريق، إلا أنه نهض سريعا وأكمل مران فريقه بشكل طبيعي دون شكوى من أي آلام حتى نهاية المران، قبل أن يرتدي حاملا للكتف بنهاية المران».

وأكد المصدر، أن إصابة إمام عاشور خفيفة، ولكنه يخضع غدا الثلاثاء لاختبار طبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء تدريبات تأهيلية.

إمام عاشور بمباراة القمة الأخيرة

الزمالك يقترب من ضم مصطفى الزناري

واقترب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من حسم صفقة مصطفى الزناري، مدافع فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصل مسؤولو الزمالك على موافقة مبدئية من جانب مسؤولي طلائع الجيش بالاستغناء عن مصطفى الزناري، على أن تُعقد جلسة تفاوض جديدة بين إدارة الناديين للاتفاق على التفاصيل المالية.

زر الذهاب إلى الأعلى