close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر بالأهلي: نقترب من ضم البرازيلي مارسينهو.. وحسم الصفقة اليوم





04:55 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022

مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الفريق الأحمر اقترب من ضم اللاعب البرازيلي مارسينهو، المحترف في نادي كاواساكي فرونتال بالدوري الياباني، ليكون البرازيلي الثاني في صفوف القلعة الحمراء، بعد ضم برونو سافيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر بالأهلي: مفاوضات متقدمة لضم مارسينهو

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»: «الأهلي في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا، الشهير بـ مارسينهو، والمحترف في صفوف نادي كاواساكي فرونتال الياباني، وسيتم حسم الصفقة بنسبة كبيرة اليوم».

وأضاف: «الأهلي لم يحسم الاتفاق بشكل رسمي حتى الآن، لضم اللاعب البرازيلي، ولكنه حال الوصول لاتفاق نهائي، فسوف يصل اللاعب مارسينهو إلى مصر خلال اليومين المقبلين، وذلك من أجل توقيع عقوده مع الفريق الأحمر».

وأوضح المصدر: «الأهلي كان يفاضل بين مارسينهو ولاعب آخر، وهو ماركوس أمارال، مهاجم نادي ووهان ثرى تاونس الصيني، الذي مازال داخل حسابات القلعة الحمراء، لكن تميل الآراء داخل الفريق الأحمر حتى الآن للتعاقد مع لاعب كاواساكي فرونتال».

معلومات عن البرازيلي مارسينهو

يذكر أن اللاعب البرازيلي مارسينهو يبلغ من العمر 27 عاما، ويشغل مركز الجناح الأيسر، وتوج مع فريقه كاواساكي فرونتال، بلقب الدوري الياباني العام الماضي، كما ينافس معه على لقب الموسم الحالي؛ إذ ما زال ناديه يحتل وصافة جدول الترتيب.

وكان الأهلي قد تعاقد مع لاعب برازيلي آخر، هو برونو سافيو، الوافد من صفوف فريق بوليفار البوليفي، لكن النادي ما زال يسعى لتعزيز صفوفه بمحترف جديد، خاصة في خط الهجوم، بعد إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى نادي أبها السعودي، بالإضافة إلى رحيل المغربي بدر بانون لفريق قطر القطري.







زر الذهاب إلى الأعلى