اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر: الأهلي ينهي إجراءات تعاقده مع «شادي وميسي» لاعبي سيراميكا

black shawla





01:53 م | السبت 03 سبتمبر 2022

شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا

أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، حيث حصل الأهلي على توقيع اللاعبين بالإضافة إلى الاتفاق مع نادي سيراميكا على الأمور التعاقدية.

وعلم «اخبار جول العرب» من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي حصل على توقيع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بينما حصل مسئولو سيراميكا كليوباترا على الاستغناء الخاص بـ أحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى إعارة صلاح محسن لمدة موسم، كما تقرر أن يستعير سيراميكا كليوباترا خدمات أحد الثنائي أحمد رمضان بيكهام أو محمد شكري.

وينتظر الأهلي موقف محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، من العودة لصفوف الأهلي خاصة أنه تقرر قطع إعارة الثنائي في صفوف نادي سموحة.

شادي حسين ومصطفى سعد ميسي يظهران في الأهلي خلال ساعات

وتقرر ظهور شادي حسين ومصطفى سعد ميسي داخل القلعة الحمراء خلال الأيام الساعات القليلة المقبلة؛ من أجل التقاط الصور وإعلان النادي عن الصفقتين في وسائل الإعلام.

ويعتبر شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، أولى الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 2022.

19302506761661938210

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق

الأهلي يبحث عن مدرب جديد

في سياق آخر، تبحث إدارة النادي الأهلي أيضًا، عن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أعلن الأهلي إقالته خلال الأيام الماضية بعد حصوله على الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه تم حسم التعاقد مع المدرب الجديد إلا أنه يقوم بتحليل مباريات الفريق في الوقت الجاري قبل توقيع العقود بشكل رسمي.. التفاصيل من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×