close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مصدر:الإسماعيلي يتراجع عن التعاقد مع كريستافو بسبب هجوم السوشيال ميديا





02:28 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

هيلدر كريستافو

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الإسماعيلي عن تراجع إدارة النادي في التعاقد مع البرتغالي هيلدر كريستافو، المدير الفني الجديد، الذي تم إعلان التعاقد معه عبر الصفحة الرسمية للنادي. 

وحذفت الصفحة الرسمية للنادي فيديو تقديم المدير الفني بعد نشره بدقائق.

وأضاف المصدر أن جماهير الإسماعيلي على السوشيال ميديا هاجمت قرار التعاقد مع المدير الفني بسبب السيرة الذاتية للمدرب على حد وصف جماهير النادي. 

السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي 

هيلدر كريستافو مدير فني برتغالي من أصل أنجولي مواليد 21 مايو 1971 وعمل مديرا فنيا لفريق الحزم السعودي والاتفاق السعودي وستريدا السلوفاكي ومديرا فنيا مؤقتا للنصر السعودي ومدرب نادي بنفيكا الرديف، وعمل كريستافو مديرا لقطاع الناشئين بنادي النصر السعودي.

وكانت آخر تجاربه مع فريق الحزم السعودي موسم 2021 والذي قاده في 13 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5  وخسر 6 مباريات وخاض تجربة قصيرة جدا مع الاتفاق السعودي استمرت لمدة 73 ساعة، قاد الفريق خلالها في مباراتين خسر أمام الهلال السعودي وخسر أمام الأهلي. 

وخاض أيضا تجربة مع النصر السعودي كمدرب مؤقت للنصر السعودي بعد تصعيده من فريق الشباب للفريق الأول وقادهم في 8 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة.

تجربته في سلوفاكيا كانت قصيرة جدا، حيث قاد فريق سترديا في 5 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة.

أفضل تجاربه كانت مع الفريق الرديف لبنفيكا البرتغالي، واستمر معهم 5 مواسم قادهم خلالها في 211 مباراة حقق الفوز في 81 وتعادل في 46 وخسر 67 مباراة.

الإسماعيلي يحسم موقفه من صفقة لاعب الجونة

وفي سياق آخر يحسم مسؤولو الإسماعيلي موقفهم من اللاعب محمد الشبراوي حيث من المقرر تقديم عرض لفريق الجونة للظفر بخدمات اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى