close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مران الزمالك.. تعليمات خاصة لـ«الونش» وتدريبات على التسديد البعيد

black shawla





06:47 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق، تعليمات خاصة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

فيريرا يمنح تعليمات خططية للونش قبل مواجهة بطل تشاد

وطالب المدير الفني للفريق من الونش تنفيذ بعض الأمور الخططية الخاصة بمركزه، في إطار الاستعدادات لمواجهة بطل تشاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري، في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أجواش يقود تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى في الزمالك

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

5971791011660073873

                   روي أجواش – المدرب المساعد للفريق

وقاد هذه الفقرة روي أجواش المدرب المساعد للفريق، وتم التركيز على التسديد على المرمى من مسافات متنوعة لزيادة دقة التسديد لدى اللاعبين.

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة، على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بحيث تؤدي كل مجموعتين الفقرة الخططية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

في حين أدت المجموعة الثالثة تدريبات إضافية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، ويتم التناوب بين المجموعات الثلاثة لأداء هذه الفقرة الإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى