close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | محمود علاء: خسارة بطولة أفريقيا أثرت فيا.. ورحلت بشكل يليق بتاريخي

black shawla





04:48 ص | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

محمود علاء

كشف محمود علاء لاعب نادي الزمالك المُعار لفريق الاتحاد السكندري عن تأثير خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في عام 2020 في المباراة الأشهر لنهائيات دوري الأبطال خاصة وأنها كانت بين فريقين من نفس البلد لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

وقال محمود علاء في تصريحات خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «لم أتأثر بهدف القاضية ممكن نهائيًا ولكن تأثرت بالفعل بخسارة اللقب فقط بكل تأكيد هذا هو الذي أثر في محمود علاء، وأنا مش بحب أتكلم في أشياء فرعية قيمتي هتفضل زي ما هي وكياني زي ما هو ومش محتاج أرد على حد ولا أعقب على كلام حد».

محمود علاء: بشكر المستشار مرتضى منصور والجهاز الفني

وتابع: «لكن بشكر الزمالك وجمهوره والمستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى واللاعبين والجهاز ورحيلي بشكل يليق بتاريخي داخل الزمالك وكنت عارف إن المسؤولين هيقفوا معايا في ظل ظروفي وأنا اخترت الاتحاد السكندري بناء على رغبتي بعد عقد جلسة مع المحترم محمد مصيلحي».

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريسرا اتخذ قرارا في وقت سابق بعدم استمرار محمود علاء رفقة الفريق خاصة في ظل تعاقد الفريق مع مصطفى الزناري وتواجد محمود حمدي الونش على رأس خط الدفاع وبرفقته محمد عبدالغني والصاعد بقوة حسام عبدالمجيد.







زر الذهاب إلى الأعلى