close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | محمد يوسف: حازم إمام فاوضني لتدريب المنتخب.. وتصريحات فيتوريا «معجبتنيش»





10:03 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

محمد يوسف مدرب الأهلي السابق

تحدث محمد يوسف، المدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس ترشيحه للانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

قال محمد يوسف خلال برنامج «مع شوبير» الإذاعي، عبر «أون سبورت أف إم»: «حازم إمام تحدث معي، وحدث بيننا مقابلة من أجل الانضمام إلى جهاز روي فيتوريا، لكن تصريحات الأخير بجلوس المدرب المصري في المدرجات أزعجتني ومعجبتنيش، مع كامل الاحترام لأيمن عبدالعزيز».

وأضاف مدرب الأهلي الأسبق: «كان يجب أن يتحدث حازم إمام واتحاد الكرة مع فيتوريا قبل التحدث معي، وبعد تصريحات المدرب البرتغالي صرفت نظر عن الموضوع تمامًا».

محمد يوسف يعلق على أزمة الحراس في منتخب مصر

وتطرق محمد يوسف في حديثه عن أسباب عدم دفع فيتوريا بأحمد الشناوي في الودية الثانية أمام ليبيريا بدلا من محمد الشناوي، قائلا: «فيتوريا يتعامل مع ثقافة مختلفة سواء لاعبين أو بيئة أو طبيعة مختلفة، معجب بيه جدا، وطبعا في خطته مع الكرات الثابتة، والراجل كان بيشتغل وبيهتم بالكرات الثابتة والحاجات الجانبية، رغم اللعب أمام النيجر وليبيريا».

وعن أزمة حراسة المرمى في المنتخب بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي، أوضح «يوسف»: «المدرب الأجنبي مش بيحب الدوشة، ولازم الناس تركز في الفترة المقبلة داخل منتخب مصر».

وأشار إلى أنه «عاجبني اختياره لمركز محمود حمادة وإمام عاشور، الاثنين دائما بيزيدوا في الهجمات ويساعدوا في الهجوم، وأتمنى نكمل على كده».

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

محمد يوسف: مهمة كولر مع الأهلي «مش سهلة»

في سياق آخر، علق محمد يوسف على مهمة مارسيل كولر مع الأهلي، مشيرًا إلى أن بدايته مبشرة، من خلال النظام الذي يتبعه داخل النادي، مشددًا على صعوبة مهمة المدرب السويسري في الفترة المقبلة.







زر الذهاب إلى الأعلى