اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | محمد عواد لـ«الوطن»: أفكر في الاعتزال الدولي بعد استبعادي من المنتخب

black shawla





12:33 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

محمد عواد

تحدث محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب مصر، التي ستخوض وديتي النجير وليبيريا، المُقرر لهما يومي 23 و27 من الشهر الجاري، بعدما أعلن رسميا عن انضمام 27 لاعبًا للقائمة النهائية، التي ستبدأ المرحلة الثانية من معسكر الفراعنة بدءًا من اليوم الاثنين.

محمد عواد: ما يتردد بشأن استبعادي من المنتخب عارٍ من الصحة

وقال «عواد» خلال تصريحاته الخاصة لـ«اخبار جول العرب»: «ما يتردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفنى لمنتخب مصر، والبرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، بشأن استبعادي من القائمة، كلام عار تماما من الصحة ولم يحدث».

وأكد حارس مرمى الزمالك: «تواصلت مع البرتغالي فيريرا، واستفسرت منه عن حقيقة وجود اتفاق مع البرتغالي فيتوريا لاستبعادي، أكد لي أن هذا لم يحدث، ولا يعلم شيئا عن استبعاده، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة».

6302546801663316285

وأضاف محمد عواد: «تعرضت للظلم الفادح باستبعادي، ولا أعرف السبب، وأحترم الجميع، وأكن لهم كل تقدير واحترام، ومن حقي أكون موجود وأمثل منتخب بلدي، وهذا حقي».

وتابع «عواد»: «حينما كنت بعيدا عن المشاركة مع الزمالك كان طبيعى أن أكون بعيدا عن المنتخب، ولم أتحدث وقتها، لكن أشارك أساسيا مع الزمالك، ونجحت مع الفريق في الفوز بالدوري وكأس مصر، وبالتالي قرار استبعادي غير منطقي، ومن الآخر بتقطع من جوايا».

محمد عواد: استبعادي من قائمة منتخب مصر دمرني نفسيا

وأكد حارس القلعة البيضاء، أنه يعيش حالة نفسية صعبة، بعد قرار استبعاده، وبالتالي تراوده فكرة الاعتزال الدولي؛ لأني حرفيا تعرضت للظلم بهذا القرار.

وأشار إلى أن «الكل يجتهد مع فريقه من أجل التواجد مع منتخب مصر، وهذا حق مكفول للجميع، والمنتخب هو من يستفيد فى النهاية، لكن ما حدث معي لا أجد له أي تفسير مع احترامي للجميع، وللعلم أشارك أساسيا مع فريقي الزمالك منذ فترة، وبالتالي المدير الفني للفراعنة تولى المهمة وأنا متواجد أساسيا».

8425555311663333492

واختتم محمد عواد تصريحاته، قائلا: «طالما استبعدتني من القائمة النهائية لمنتخب مصر، فكان من الطبيعى أن تتحدث معي وتوضح لي وجهة نظرك، لكن ما حدث معي أكرر أنه ظلم فادح، وأتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة».

وأصبحت القائمة النهائية لوديتى النيجر وليبيريا تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وأحمد حجازي، ومحمد عبدالمنعم ومحمود حمدي «الونش»، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد حمدي، وأسامة جلال.

خط الوسط: حمدى فتحي، وطارق حامد، وأيمن أشرف، ومحمود حمادة، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، وإسلام عيسى، ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد صلاح، وعبدالرحمن مجدي، وأحمد حسن كوكا، مروان حمدي، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، وتريزيجيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
×