close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | محامي الأفريقي التونسي يكشف كواليس شكوى المطالبة برعاية سيف الجزيري





04:23 م | السبت 24 سبتمبر 2022

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

كشف سليم بلونصام محامي النادي الإفريقي التونسي، عن كواليس الشكوى المقدمة من ناديه للحصول على حقوق رعاية اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، عقب انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قادما من المقاولون العرب، موضحا أن الزمالك مطالب بدفع نسبة 5% من قيمة الصفقة لصالح الأندية التي أسهمت في تكوين اللاعب من عمر 12 عاما حتى 23 عاما.

محامي الإفريقي التونسي يكشف سبب اللجوء للاتحاد الدولي في أزمة الجزيري

وقال «بلونصام» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»: «بند الـ 5% اللائحة فيه كانت تنطبق على صعيد الانتقالات الدولية، إلا أن التعديلات الأخيرة جعلتها تشمل الانتقالات المحلية أيضا»ز

وتابع: «قمنا بمخاطبة نادي الزمالك في البداية لتحصيل نسبة الـ 5%، باعتبار أن الجزيري، كان ناشئا في صفوف الإفريقي التونسي، إلا أن إدارة النادي الأبيض لم ترد على خطابنا، ومن ثم قررنا التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحسم الأمر».

 

الإفريقي التونسي يطالب بنسبة من عقد انتقال الجزيري إلى الزمالك

واختتم: «وفقا للوائح المعدلة، أصبح نادي الزمالك مطالبا بدفع 4.19 % من قيمة صفقة انتقال سيف الجزيري، وانضمامه لصفوفه، وأرى من وجهة نظري أن نادي بقيمة الزمالك الذي يمثل الكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا وحصد لقب الدوري خلال آخر موسمين سيسدد القيمة المنتظرة».

سيف الجزيري لاعب الزمالك

يذكر أن الجزيري، تألق في قيادة هجوم الزمالك منذ انتقاله من المقاولون العرب وحصد مع الفارس الأبيض بطولتي دوري وبطولة كأس مصر نسخة 2021.







زر الذهاب إلى الأعلى