اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مجدي عبد الغني: الأهلي يعلن ضم جناح أجنبي خلال أيام

black shawla





12:50 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

فريق الأهلي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن انتهاء النادي الأهلي من إجراءات ضم لاعب أجنبي، يلعب في مركز الجناح، لكن الإدارة تفرض سياجاً من السرية حول هذه الصفقة، قبل الإعلان الرسمي عنها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مجدي عبد الغني: جناح الأهلي المنتظر سيكون صفقة قوية

وأوضح عبد الغني في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي رفض الإفصاح عن تفاصيل هذه الصفقة، وقرر حسمها في سرية تامة، وسيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة بعدما تم الاتفاق على جميع التفاصيل.

18461979441482501780

وأشار إلى أن صفقة الجناح التي حسمها الأهلي قوية للغاية بسبب قدرات اللاعب الجيدة وخبراته التي ستُضيف للفريق، حسبما وصف مصدر في القلعة الحمراء له، لكنه رفض الكشف عن هويته.

ميكيسوني يرحل إلى أبها على سبيل الإعارة

وكان الأهلي قد تخلي عن خدمات جناحه الموزمبيقي لويس ميكيسوني، على سبيل الإعارة لصفوف فريق أبها السعودي، لمدة موسم وحيد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يثبث ميكيسوني نفسه مع الأهلي، بعدما ضمه الفريق الأحمر في بداية الموسم الماضي، قادماً من صفوف فريق سيمبا التنزاني، حيث خرج من حسابات المدرب الجنوب أفريقي الأسبق بيتسو موسيماني، كما لم يشارك في بداية مسيرة المدرب ريكاردو سواريش بشكل منتظم.

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة، خاصة على صعيد اللاعبين الأجانب في الخط الهجومي، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المصري الذي فقده في النسختين الماضيتين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خسرها على يد الوداد المغربي في المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×