close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مايفوتكش.. صفقتان جديدتان في الأهلي ومهاجم مرتقب للزمالك وإصابة كهربا





11:56 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «اخبار جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يضم لاعب سموحة ومحترف سابق بالدوري اليوناني

علم «اخبار جول العرب» أن إدارة النادي الأهلي، حسمت صفقة ضم ثنائي مواليد 2003، وهما عبدالله مصطفى زيدان لاعب وسط فريق سموحة، وأحمد طعيمة الذي عاد من رحلة احتراف في اليونان.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الثنائي تم قيدهما في فريق الشباب بالنادي الأهلي، حيث يلعب عبدالله مصطفى كصانع ألعاب، بينما يعد أحمد طعيمة لاعب وسط مدافع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يوسف حسن يخبر وادي دجلة برغبته في الانتقال للزمالك

كشف مصدر مقرب من اللاعب يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة ومنتخب الشباب، عن أنه يرحب بالانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، إن يوسف حسن أبلغ مسؤولي وادي دجلة برغبته في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر في الأهلي: إراحة كهربا بسبب إجهاد عضلي

وكشف مصدر في النادي الأهلي لـ«اخبار جول العرب»، أن كهربا غاب عن قائمة مباراة طلائع الجيش بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الأمامية، تسببت في استبعاده من آخر وديات المارد الأحمر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.

وأشار المصدر إلى أن كولر قرر إراحة كهربا بالاتفاق مع الدكتور أحمد أبو عبلة، لإراحته بعد شعوره بآلام في العضلة الأمامية، في ظل اعتماد المدرب السويسري على نظام اليوم الكامل خلال معسكر الفريق الأسبوع الماضي والذي كان يقام على فترتين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى