close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | مايفوتكش.. خطوة لحسم صفقة مارسينهو وشرط محمود علاء للانتقال لبيراميدز





12:39 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022

مارسينهو لاعب كاواساكي فرونتال

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «اخبار جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مصدر بالأهلي: اتفقنا مع مارسينهو ونظام السداد يفصلنا عن إقناع كاواساكي فرونتال

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، عن أنه تم حسم الاتفاق مع البرازيلي مارسينهو على كل شيء، ويتبقى فقط الوصول إلى اتفاق مع ناديه كاواساكي فرونتال الياباني، بشأن نظام سداد الدفعات المستحقة للصفقة.

وقال المصدر في حديثه للوطن سبورت، أن إدارة الأهلي تسابق الزمن، لإتمام الصفقة من أجل قيد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محمود علاء يشترط المشاركة للموافقة على عرض بيراميدز

كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أنه وضع شرطا للموافقة على الانتقال لنادي بيراميدز، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «اخبار جول العرب»، أن المدافع الدولي طلب المشاركة مع بيراميدز بشكل أساسي، مشيراً غلى أنه يخشى الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل وجود لاعبين مثل: علي جبر، أسامة جلال وأحمد سامي في قلب الدفاع.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سموحة يضم بديل أجايي من الاتحاد السكندري

أعلن نادي سموحة، عن ضم اللاعب الغاني بنجامين بواتينج، على سبيل الإعارة من صفوف نادي الاتحاد السكندري، لمدة موسم واحد، وذلك لتعويض غياب النيجيري جونيور أجايي.

وطلب طارق العشري ضم اللاعب، لتستجيب إدارة النادي، وذلك عقب إصابة مهاجم الفريق النيجيري جونيور أجايي، خلال مباراة القناة الودية، بكسر في قصبة القدم، لتمتد فترة غيابه عن الملاعب إلى 75 يوماً تقريباً.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى