close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | كواليس غرفة ملابس الزمالك.. محمود علاء غاضب بسبب عدم المشاركة





02:39 م | الخميس 04 أغسطس 2022

محمود علاء

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن محمود علاء، مدافع الفريق يعيش حالة نفسية سيئة بسبب خروجه من حسابات البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الفترة الأخيرة، والاعتماد على الثنائي محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد.

وشدد المصدر، في تصريحات إلى «اخبار جول العرب»، على أن اللاعب محمود علاء غاضب بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية رغم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

مباراة بيراميدز تثير غضب محمود علاء

وأوضح المصدر أن اللاعب كان يمني النفس بالمشاركة بعد خروج محمود حمدي الونش للإصابة خلال مباراة بيراميدز الأخيرة والتي فاز بها الأبيض بثلاثية دون رد ولكن قرار البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بإجراء تعديل في الملعب وإعادة محمد عبد الغني لخط الدفاع جعل اللاعب في حالة نفسية وغادر الملعب بعد الإنتهاء من المباراة مباشرة متوجها إلى غرفة خلع الملابس.

وأشار إلى أن اللاعب يفكر جديا في خوض تجربة الاحتراف، والرحيل عن الزمالك، والاكتفاء بما قدمه مع الفريق الأبيض طوال السنوات الماضية حال استمرار تجاهله في ظل تكتمه على العديد من العروض الخارجية.

الزمالك يتجه إلى الجونة

وتوجه الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى الجونة اليوم الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الجونة، المقرر لها غدا الجمعة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز في التاسعة مساء على ملعب خالد بشارة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على اللقب.

ويجتمع فيريرا مع معاونيه قبل إنطلاق المران اليوم لمناقشة معهم خطة المباراة، على أن يجتمع مع اللاعبين بعدها لتنفيذ الخطة خلال التدريبات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى