close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | كلوب: الرد على الانتقادات التي طالت ليفربول سيكون في الملعب

black shawla





03:22 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

يورجن كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن استعدادات الريدز لمواجهة أياكس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة المخيبة التي مني بها الفريق أمام نابولي، برباعية مقابل هدف.

كلوب يتحدث عن استعدادات ليفربول للقاء أياكس

وأكد «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «أياكس»، أنه استعد وفريقه بشكل جيد لمواجهة أياكس الهولندي، في إشارة إلى أنه لا يبالي بالرد على الانتقادات التي طالت الفريق في الفترة الماضية؛ إذ يرغب في الرد داخل الملعب، دون الحديث عن تفاصيل الاستعدادات التي قد تصب في صالح الفريق الهولندي.

15744800981661978994

غيابات ليفربول أيام أياكس في دوري أبطال أوروبا

وتطرق يورجن كلوب للحديث عن مصير الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، مؤكدا عودة فابيو كارفاليو من الإصابة والمشاركة في تدريبات الريدز الجماعية، واستمرار غياب كورتيس جونز، بجانب استبعاد أندرو روبرتسون حتى نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة.

4217138901661619314

 وعن أبرز أسباب التراجع الذي يعاني منه ليفربول منذ بداية الموسم، أشار إلى أن الفريق لا يتحلى بالروح الجماعية، التي كانت تميزه في الفترة الماضية، لذلك حرص على التحدث مع اللاعبين والدخول في مرحلة التأهيلات المناسبة من أجل الاستعداد لأياكس والمباريات المقبلة.

وشدد الألماني يورجن كلوب، على احترامه وتقديره الكبير للملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية قبل أيام قليلة، مؤكدا أنه سيظهر هذا التقدير والدعم: «كانت محببة للجميع، لذلك يجب أن نظهر ذلك في لقاء أياكس».

زر الذهاب إلى الأعلى