close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | قناة الزمالك تعلن انضمام صفقة جديدة للفريق الأبيض





01:53 ص | الخميس 15 سبتمبر 2022

سامسون أكينيولا

أعلنت قناة نادي الزمالك، التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم نادي كراكاس الفنزويلي، في صفقة جديدة لفريق الكرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وعرضت نادي الزمالك، أهدافًا للاعب البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم نادي كراكاس الفنزويلي، الصفقة الجديدة للنادي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قناة الزمالك تعلن التعاقد مع أكينيولا 

وأشار خالد الغندور، مقدم برنامج «زملكاوي» على قناة النادي، إلى أن إدارة الأبيض تعاقدت مع سامسون أكينيولا، مهاجم نادي كراكاس الفنزويلي، وسوف يجرى الكشف عن التفاصيل كافة، خلال الساعات المقبلة.

                          سامسون أكينيولا  

وكان «اخبار جول العرب»، قد كشف في وقت سابق عن مفاوضات نادي الزمالك مع سامسون أكينيولا، مهاجم نادي كراكاس الفينزويلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر بالزمالك في تصريحات لـ«اخبار جول العرب»: «تم الاتفاق على انتقال سامسون أكينولا مُقابل مليون دولار، وسوف يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع رسميًا».

وأشار المستشار مرتضى منصور، إلى أن الإعلان عن الصفقات الجديدة سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، اليوم الخميس، مشددا على أن كل اللاعبين الذين جرى الاتفاق معهم وقعوا على بياض.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل تشاد 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي إليكت التشادي، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، المقرر لها يومي 18 و25 سبتمبر الجاري، في مباراتي الذهاب والإياب.

وستقام مباراة الذهاب يوم 18 سبتمبر على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، على أن تقام مواجهة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى