اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | قبل انطلاقها غدا.. منطقة القاهرة للكرة الطائرة تناقش خطة المسابقات

black shawla





10:58 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

جانب من اجتماع منطقة القاهرة لاتحاد الكرة الطائرة

عقد اللواء منصور المحمدي، رئيس منطقة القاهرة للكرة الطائرة، بحضور إلهام عبدالفتاح، نائب رئيس المنطقة، والدكتور طارق سمير، والمهندس إبراهيم سامح فوزي، عضوا مجلس الإدارة، والدكتور مراد البارودي، المدير التنفيذي للمنطقة، اجتماعا مع الدكتور وجيه حمدي، رئيس اللجنة العلمية، لمناقشة العديد من الأمور والملفات الهامة.

خطة التطوير للعبة ضمن أبرز الملفات 

وحضر الاجتماع أيمن العايدي، رئيس لجنة المدربين، والمهندس روحي العربي، رئيس لجنة العلاقات العامة، وكان على رأس الملفات التجهيز للموسم الجديد الذي سينطلق غدا الاثنين.

7514201561633353284

      المهندس روحي محمد العربي رئيس لجنة العلاقات العامة 

وجرى مناقشة خطة التطوير في لعبة الكرة الطائرة بفئة الناشئين والناشئات، للوصول بها إلى أفضل المستويات التي تليق بها، ووضعها في المكانة التي تستحقها.

30 ناديا في مسابقات منطقة القاهرة للكرة الطائرة 

ويشارك في مسابقات منطقة القاهرة لكرة الطائرة 30 ناديًا هذا الموسم، كالتالي: الأهلي والمقاولون العرب والنصر وهليوليدو والعبور والجزيرة والسكة الحديد والإنتاج الحربي وهليوبوليس وشباب مسيحية والقاهرة ومدينة نصر والمعادي وبتروجيت والداخلية.

كما تشارك أيضا أندية الشرطة والزهور ووادي دجلة والمصري القاهرة والغابة ومصر البترول والشمس والصيد القطامية والقطامية بتروسبورت ورويال والجيش والطيران و15 مايو واتس إف سي والتربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×