اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | قائد منتخب الشباب: أحد القطبين يفاوضني.. وسعينا لحصد كأس العرب

black shawla





03:53 ص | الجمعة 12 أغسطس 2022

عبد الرحمن رشدان

كشف عبدالرحمن رشدان، قائد المنتخب المصري للشباب تحت 20 سنة، عن العروض التي تلقاها عقب التألق مع الفراعنة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، والتي اختتمت فاعلياتها في السعودية، وتوج المنتخب السعودي بلقبها على حساب منتخب مصر.

وأكد «رشدان»، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أنه يوجد العديد من العروض أبرزها عرض من أحد القطبين، مشيرًا إلى أن ناديه وادي دجلة ووكلاؤه سيدرسون الأمر، موضحًا أنه سيخضع لأي قرار يتخذه النادي.

رشدان: كنا نسعى لحصد بطولة كأس العرب

وأكد قائد منتخب مصر للشباب أن منتخب مصر للشباب كان يسعى لحصد كأس العرب، إلا أنهم في النهاية سقطوا في المباراة النهائية بضربات الترجيح، ليخسروا البطولة.

وأشار إلى أن المنتخب تطور أدائه في الفترة الماضية، وذلك منذ بطولة شمال أفريقيا ثم كاس العرب وغيرهم من البطولات، مشيرًا إلى أنهم على قلب رجل واحد طوال الفترة الماضية.

وعبر قائد منتخب مصر عن أمله في إسعاد الجماهير المصرية بالتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، والتي ستقام في مصر في العام المقبل.

رشدان يتحدث عن شارة القيادة

وعن كونه قائد للمنتخب وفريقه وادي دجلة يلعب بدوري الدرجة الثانية، أكد رشدان أنه لم يشعر بالفرق في تعامل محمود جابر، مدرب المنتخب، وكون اللاعب يلعب في الأهلي أو الزمالك أو خارجهم مشيرًا إلى أن الكل سواسية.

 

وخسر منتخب مصر للشباب لقب كأس العرب التي أقيمت في السعودية، بعد الخسارة بضربات الترجيح أمام منتخب السعودية صاحب الأرض بضربات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×