اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | في بروفة أخيرة قبل مواجهة الزمالك.. الهلال يهزم الفتح ويتصدر الدوري

black shawla





08:10 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

الهلال والفتح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فوزًا صعبًا على حساب الفتح، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي، في البروفة الأخيرة للزعيم قبل لقاء السوبر المصري السعودي، الذي يقام يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك.

بدأ الهلال اللقاء بشكل قوي، وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة الثانية، بعد وصول الكرة إلى سالم الدوسري في منطقة الـ6 ياردات، لكنه وضعها بعيدة عن المرمى.

هدف الهلال 

وسجل فيتو هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 11، بعد أن وصلت له كرة ضالة استطاع مراوغة مدافع الفتح، وسجل منها الهدف الأول للفريق.

العارضة تنحاز للفتح

وأنقذت العارضة فريق الفتح من استقبال الهدف الثاني، بعد أن وصلت الكرة لرأس ماريجا في الدقيقة 51، عقب أن صوبها برأسه في العارضة، مهدرًا فرصة الهدف الثاني.

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح الهلال في الدقيقة 83، أحرزه ماريجا بسبب وجود خطأ في بداية اللعبة، ليتم إلغاء الهدف، ويستمر تقدم الهلال بهدف دون رد.

ويعد لقاء الهلال والفتح المباراة الأخيرة للأول قبل لقاء كأس لوسيل، الذي يأتي تحت مسمى كأس السوبر المصري السعودي، ويقام في قطر، بين الزمالك والهلال.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

الهلال يأتي على صدارة الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، في انتظار مباريات الجولة الثالثة من البطولة، في حين توقف رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز السابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
×