close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | فيزبريم يهزم دينامو بوخارست بدوري أبطال أوروبا لليد.. بمشاركة 4 مصريين





09:43 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

يحيى خالد

حقق فريق فيزبريم المجري، فوزا ثمينا بنتيجة 33-30، على نظيره دينامو بوخارست الروماني، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

رباعي مصري في دوري أبطال أوروبا لليد

وشهد اللقاء مشاركة 4 لاعبين مصريين، هم علي زين وممدوح هاشم لاعبا دينامو بوخارست الروماني، وثنائي فيزبريم المجري يحيى خالد، ويحيى الدرع.

وتمكن الظهير الأيمن المصري يحيى خالد لاعب فريق فيزبريم من تسجيل 5 أهداف ليصبح أحد هدافي فريقه في المباراة، فيما شارك مواطنه وزميله بنفس الفريق، يحيى الدرع في اللقاء ولم ينجح في تسجيل أي هدف يذكر.

على الجانب الآخر، شارك الثنائي المصري الآخر علي زين، وممدوح هاشم رفقة دينامو بوخارست، وسجل «زين» هدفا وحيدا في المباراة رفقة فريقه، بينما أحرز مواطنه وزميله محمد ممدوح هاشم ثنائية لفريقه.

موقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة الأولى

بهذا الانتصار، يتصدر بذلك فيزبريم المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط حتى الآن، بينما جمع دينامو بوخارست في رصيده نقطة واحدة من تعادل وخسارتين، محتلا بذلك المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه فريق فيزبريم فريق جوج الدنماركي، بينما يلعب دينامو بوخارست أمام فريق بورتو البرتغالي.

 







زر الذهاب إلى الأعلى