close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | فيتوريا يدرس الدفع بـ أحمد الشناوي أساسيا أمام ليبيريا.. وانضمام زيزو والونش





11:34 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والمنتخب

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، الدفع بحارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أحمد الشناوي، في التشكيل الأساسي للفراعنة خلال ودية ليبيريا المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، ضمن الوديات التي يخوضها المنتخب خلال فترة التوقف الحالية.

أحمد الشناوي يحرس عرين الفراعنة أمام ليبيريا

وقال مصدر بجهاز المنتخب لـ«اخبار جول العرب»: «بعد مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في ودية النيجر التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز المنتخب بثلاثية نظيفة، سيكون أحمد الشناوي حارسا لعرين المنتخب ضد لييبريا، في إطار رغبة الجهاز الفني في تجهيز كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة».

وأشار المصدر إلى أن «ودية ليبيريا ستشهد تغييرات في تشكيل المنتخب عن التشكيل الذي لعب مباراة النيجر، بعد قرار فيتوريا بإراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، واستبعاد أحمد فتوح بسبب الإصابة، وسيكون مركز حراسة المرمى من ضمن تلك المراكز المنتظر أن تشهد التغيير».

منتخب مصر 

انضمام الونش وزيزو لتدريبات المنتخب اليوم 

ومن المنتظر أن ينضم ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي «الونش»، لتدريبات المنتخب اليوم، بعد المشاركة مع الفريق الأبيض في مباراة إليكت بطل تشاد التي أقيمت أمس الأحد، باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بموافقة من فيتوريا، بسبب النقص العددي بصفوف الفريق الأبيض.

                          محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

ومن المفارقات أن زيزو والونش، هما من سجلا هدفي فوز الزمالك على بطل تشاد، ليتأكد تأهل الفريق الأبيض إلى دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.







زر الذهاب إلى الأعلى