اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | فاروق جعفر: ثلاثي الزمالك من اختياري.. وزيزو سيلعب أساسيا مع المنتخب

black shawla





07:07 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، أنه صاحب اختيار عمر كمال عبد الواحد، ومحمود شبانة، وسيف الدين الجزيري، من أجل الانضمام لصفوف النادي الأبيض.

وقال «جعفر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: «أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في بطولة الدوري المصري في الموسم المنصرم، واستحق تعديل راتبه، وأحب أن أشيد بموقف الإدارة، وقدرتها على التجديد لزيزو، في ظل وصوله عروض بمبالغ مالية باهظة».

جعفر: تمسكت باستمرار أحمد سيد زيزو في الزمالك

وأضاف جعفر: «تمسكت باستمرار أحمد سيد زيزو في الزمالك، حتى لو هدفع من جيبي، ومتأكد أنه سيكون لاعبا أساسيًا في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة».

وأردف جعفر: «سعيد جدًا بانضمام طارق حامد لمنتخب مصر، لأنه لاعب لا غنى عنه وفي غاية الأهمية».

وأوضح: «محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، كانوا ضحية كارلوس كيروش وعدم إشراكهم كان سبب في تراجع مستواهم وأحدث هزة نفسية».

12939484771654951508

فاروق جعفر: الخطيب صديقي وعشرة عمري 

كما أكد فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية، أنه حضر عزاء شقيقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وواصل: «كنت حريص على حضور عزاء شقيقة الخطيب، خاصة وأنه عشرة عمري وأخويا وحبيبي وكان صديقي في المدرسة، وأعتز جدًا بصداقته، وأعزيه مرة آخرى في وفاة شقيقته».

وعن المبالغة المادية لأندية الدوري في بيع لاعبيها للأهلي والزمالك، قال جعفر:”ما يحدث من تعنت أندية الدوري المصري في بيع لاعبيها لأهلي والزمالك، سيجعل إداراتي القطبين يبحثون في قطاع الناشئين عن لاعبين لتصعيدها، وهذا ما حققه فيريرا مع نادي الزمالك».

واختتم جعفر حديثه قائلا: «للأسف نتعاقد مع لاعبين محترفيين ولا يقدمون أي إضافة لفرقهم، ويجب أن يكون هناك لجنة لتقييم اللاعبين، اللاعبين الصغار يتقاضون 60 و 70 مليون جنيه، فكيف ستتجدد دوافعهم من أجل التطور فيما بعد».

زر الذهاب إلى الأعلى
×