close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | عودة المولد واستمرار غياب الفوز.. منتخب السعودية يتعادل مع أمريكا وديا





11:42 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

مباراة السعودية ضد أمريكا

حسم التعادل السلبي، نتيجة المباراة الودية، التي جمعت بين منتخب السعودية ونظيره الأمريكي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداتهما لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

فرص قليلة في مباراة السعودية وأمريكا الودية

وكاد المنتخب السعودي أن يتقدم في الدقيقة 33، بعد مجهود فردي من المهاجم فراس البريكان، الذي أرسل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى هتان باهبري الذي سدد الكرة لتصطدم في الدفاع، وتعود له ليمررها إلى ناصر الدوسري، الذي حاول استلام الكرة أمام المرمى الخالي، لكنه فشل ليبعدها دفاع منتخب أمريكا.

وكاد جيسوس فيريرا مهاجم منتخب أمريكا، أن يفاجئ كتيبة الأخضر في الدقيقة 61، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد الربيعي على مرتين.

بعد تخفيض عقوبته.. فهد المولد يعود للمشاركة مع منتخب السعودية

وشهد اللقاء عودة فهد المولد للمشاركة من جديد، بقميص المنتخب السعودي، بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني من المباراة، إذ تعرض لعقوبة الإيقاف في مايو الماضي، لمدة 18 شهراً بسبب المنشطات، قبل خفض العقوبة التي وقعت عليه، وغاب عن الملاعب منذ مارس الماضي.

ويعد التعادل هو الثاني لكتيبة المنتخب السعودي، خلال المعسكر الإعدادي لمنافسات كأس العالم، بعد مواجهة الإكوادور يوم الجمعة الماضي، في مباراة انتهت بنتيجة 0-0، إذ يقيم المنتخب السعودي معسكره بقيادة المدرب هيرفي رينارد في مدينة مورسيا الإسبانية، وتتواجد كتيبة الأخضر في المجموعة الثالثة بالمونديال، بجوار منتخبات: الأرجنتين، المكسيك وبولندا.







زر الذهاب إلى الأعلى