اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | عواد: أرحب بمنافسة الشناوي.. و«علاء»: جمهورنا كلمة السر في حسم الدوري

black shawla





05:39 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

محمد عواد

أكد محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، أن هدف فريقه الأول دائما، هو حصد أي لقب يدخل للمشاركة فيه، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق الأبيض، يسعون للتكاتف من أجل التتويج بالمزيد من البطولات، خلال الفترة المقبلة.

وقال «عواد» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة، الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة: «فيريرا مدرب كبير وساهم بشكل كبير في تتويجنا ببطولتين، وكل بطولة نشارك فيها مهمة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي».

وأوضح حارس مرمى الفريق الأبيض: «أتمنى الانضمام للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، والمنافسة مع باقي الحراس لصالح المنتخب في النهاية، ومرحبا بالمنافسة مع الشناوي فهو حارس كبير أيضًا».

محمود علاء: الزمالك قادر على إسقاط الهلال مجددا

وفي السياق ذاته، أكد محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يسعى لحصد بطولة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي، مشيرا إلى أنهم قادرين على إسقاطهم مرة أخرى مثلما حدث في عام 2018.

وقال علاء: «الترابط الموجود بين الجميع في نادي الزمالك هو السبب الأول في تتويجنا ببطولتي الدوري والكأس، وأيضًا الجمهور كان بمثابة كلمة السر في هذا الأمر بكل تأكيد».

وأتم: «نحتاج إلى دعم الجماهير وبشدة دائما من أجل حصد المزيد من البطولات، وأسعى للعودة إلى الفراعنة فالمنتخب دائما حلم لأي لاعب».

زر الذهاب إلى الأعلى
×