اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | عبد الغنى: سواريز يطلب تقريرا عن أعمار وإصابات ومشاركات المعارين

black shawla





04:53 ص | الأحد 03 يوليو 2022

عبد الغنى: سواريز يطلب تقريرا عن أعمار وإصابات ومشاركات المعارين

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي

كشف الإعلامي مجدى عبد الغنى خلال تقديمه لبرنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس، عن أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، طلب الحصول على تقرير شامل عن لاعبي الفريق الأحمر المُعارين لأندية خارجية ومحلية، من أجل حسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة.

مجدي عبدالغني: إدارة الأهلي كلفت ريكاردو سواريز بمهمة تحديد مصير المعارين

وقال مجدي عبدالغني أن مسؤولي القلعة الحمراء قد كلفوا المدرب البرتغالي الجديد بمهمة حسم مصير المُعارين، سواء بقائهم أو رحيلهم، أو تجديد إعارتهم، للبدء في البحث عن عروض لـ اللاعبين الذين سيغادرون صفوف الفريق.

وأوضح مجدي عبدالغني أن الأهلي يمتلك عدد كبير من المُعارين لأندية محلية وخارجية أبرزهم: بواليا وكهربا وأحمد ياسر ريان ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام وكريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد مغربي، والعديد من اللاعبين صغار السن.

وقد يمنح ريكاردو سواريز الفرصة لهم لسد احتياجات الفريق، أو يقرر رحيلهم أو استمرار إعارتهم لاكتساب المزيد من الخبرة والمشاركة بصورة أكبر.

مجدي عبدالغني: ريكاردو سواريز طلب تقرير عن مشاركات المعارين وأعمارهم وإصاباتهم

وأشار الإعلام ولاعب الأهلي السابق، إلى أن ريكاردو سواريز طلب تقريراً عن مشاركات جميع المُعارين، أعمارهم وتأثيرهم مع أنديتهم وإصاباتهم، وغيرها من الأمور، التي سيكون لها دور كبير في حسم مصير هؤلاء المعارين، بالتنسيق مع إدارة الأهلي.

18154350521656806458

                    ريكاردو سواريز مدرب الأهلي

وكان ريكاردو سواريز بدأ رحلته مع الفريق الأحمر، بالفوز على حساب فريق بتروجت، بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، سجلهما صانع الألعاب محمد مجدي أفشة، والمدافع محمد عبدالمنعم برأسية متقنة، في نصف نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021.

وتأهل نادي الأهلي بهذا الفوز، لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر، يوم 21 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×