اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | عبدالله جمعة يخضع للأشعة في الزمالك

black shawla





04:47 م | الأحد 02 أكتوبر 2022

عبد الله جمعة

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد أسامة، خضوع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، للأشعة اليوم، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

عبدالله جمعة يخضع لأشعة طبية في الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«اخبار جول العرب»، عن مطالبة محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، عبدالله جمعة، الخضوع لأشعة طبية اليوم، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها أمس الأول.

وغاب عبدالله جمعة عن مران فريقه أمس السبت، بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في كاحل القدم، خضع على إثرها لبرنامج تأهيلي على هامش مران فريقه.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيز عبدالله جمعة بشكل جيد للمباريات المُقبلة، التي تبدأ بمواجهة فلامبو البوروندي.

11880719361643386493

                 عبدالله جمعة من إحدى مباريات الزمالك

الزمالك يواجه فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فلامبو البوروندي في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا؛ إذ تُقام مباراة الذهاب بتنزانيا، فيما يستضيف ملعب برج العرب لقاء الإياب بين الفريقين.

وأخطر نادي فلامبو البوروندي نظيره الزمالك بتحديد التاسع من أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الذهاب بين الفريقين، فيما وقع اختيار فيريرا على الرابع عشر من الشهر ذاته موعدا لمواجهة العودة.

وصعد الزمالك لدور الـ32 بعد الفوز على إليكت سبورت، بطل تشاد، في الدور التمهيدي ذهابا بالكاميرون، بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الفوز نفسه إيابا بالقاهرة.

وتخطى فريق فلامبو البوروندي الدور التمهيدي عقبة الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا بتنزانيا بهدف واحد دون رد، فيما تلقى الخسارة إيابا بثنائية مقابل هدف، ليصعد لدور الـ32، مستفيدا بقاعدة الهدف خارج ملعبه بهدفين حال التعادل.







زر الذهاب إلى الأعلى
×