close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | طبيب الزمالك: الونش تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة





01:18 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

الونش

كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطورات إصابة محمود حمدي الونش، لاعب الفريق، بعدما تعرض إلى حالة من فقدان الذاكرة بصورة مؤقتة، بعد تعرضه إلى كدمة قوية في الرأس، خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين وانتهى بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

الونش قلب دفاع فريق الزمالك 

طبيب الزمالك: الونش تحت الملاحظة لمعرفة إمكانية انضمامه للتدريبات

وقال طبيب الزمالك، في تصريحات خاصة لـ «اخبار جول العرب»: «الونش سيبقى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة ثم سيفحص طبيا لمعرفة إمكانية انضمامه لتدريبات الفريق، استعدادًا لمباراة الجونة في الدوري».

الونش قلب دفاع فريق الزمالك 

أمير مرتضي يكشف إصابة الونش

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قد قال في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي، إن المدافع الدولي محمود حمدي الونش، سيخضع لفحص طبي بإحدى المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما فقد الذاكرة بين الشوطين في مباراة بيراميدز.

فريق الزمالك 

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الجونة 5 أغسطس الجاري.

الزمالك يتخطى بيراميدز بثلاثية نظيفة

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى