اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | طارق العشري: عبد الحميد بسيوني تعبني.. والأخير يرد: اتعلمت منه كتير

black shawla





08:34 ص | السبت 18 يونيو 2022

طارق العشري: عبد الحميد بسيوني تعبني.. والأخير يرد: اتعلمت منه كتير

طارق العشري مدرب طلائع الجيش

تحدث طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، وعبد الحميد بسيوني مدرب سموحة، عن المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

طارق العشري: لست سعيدا بالحالة الدفاعية

وقال طارق العشري في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «المباراة كانت أقرب لنا خاصة بعد التقدم بهدفين، لكن أخطاء بسيطة رجعت فريق سموحة لأجواء اللقاء، مباراة مجنونة ومثيرة بين الفريقين، وقدرنا نزيد رصيدنا التهديفي عكس السابق كنا نخرج بنتيجة 1-0 فقط، ومش مبسوط من الحالة الدفاعية، اللي وصلنا بيها فريق سموحة إنهم يستثمروا الأخطاء ويسجلوا 3 أهداف».

وأضاف طارق العشري: «اللاعبون أدوا بشكل كويس جداً وأنا مبسوط منهم جداً، ونقطة في ظل الصراع الرهيب مع الفرق الأعلى منك لذلك كان لقاء مهمًا، وأنا مظلوم بالحديث عن استراتيجية دفاعية فقط، بالعكس نحاول أن نطور الجوانب الهجومية لدينا، ووصلنا لمرمى الخصم بشكل مكثف، وكنت أتمنى أن يكون الدفاع أكثر صلابة».

وتابع العشري: «عبد الحميد بسيوني تعبني في المباراة، كنت أتمنى الثلاث نقاط لكن استمتعت باللقاء، وركلتي الجزاء اللتين تم احتسابهما علينا كانتا بسبب التهور، وأشيد كثيراً بما يقدمه بسيوني مع سموحة، والتعادل كان نتيجة عادلة».

وواصل فريق طلائع الجيش حفاظه على سلسلة اللا هزيمة تحت قيادة طارق العشري، في المسابقات المحلية المختلفة، والتي وصلت إلى 14 مباراة حتى الآن.

عبد الحميد بسيوني: العودة ضد العشري ليست سهلة

وعلى الجانب الآخر، علق عبد الحميد بسيوني مدرب سموحة على صعوبة المواجهة قائلاً: «الكابتن طارق العشري واحد من الناس الذي تعلمت منه الكثير جداً، وسأظل أدين له بالكثير من الأشياء، وكنت سعيداً بالمباراة التي جمعت بيننا، وصعب جداً أن أي فريق يسجل 3 أهداف في طلائع الجيش».

16964460001653752626

                عبدالحميد بسيوني مدرب سموحة

وأكمل: «أشكر لاعبي سموحة على الروح والأداء والقتال في الملعب، وكانت مباراة جميلة والجميع استمتع بيها، قدمنا أداء كبيرا وليس سهلاً العودة في النتيجة أمام نادي يدربه طارق العشري حينما يتقدم حتى لو بهدف وحيد».

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×