اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | صراع الهبوط يشتعل.. انتصار ثمين للمقاولون وصدمة للجونة وإيسترن يترقب

black shawla





01:34 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022

احتفال لاعبي المقاولون العرب

يتنافس ثلاثة أندية على البقاء في الدوري المصري الممتاز، بعد تأكد هبوط مصر للمقاصة، حيث مازال الصراع مستمرًا بين كلا من: المقاولون العرب، إيسترن كومباني والجونة، في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، للإفلات من شبح الهبوط، الذي سيتعرض له ناديين بنهاية الموسم الجاري.

الجونة يتعادل مع سموحة.. ويعقد موقفه في صراع الهبوط

ولعب الجونة مباراته أمس أمام سموحة، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما، ليرفع الجونة رصيده إلى 30 نقطة، يحتل بها المركز السادس عشر.

12633768711661277844

                             فريق الجونة

وازداد موقف فريق الجونة صعوبة، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة، حيث لم يعد مصيره في يده، ويحتاج لتعثر منافسيه المقاولون العرب وإيسترن كومباني، من أجل الهروب من دوامة الهبوط نحو دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

المقاولون يخرج من دوامة الهبوط مؤقتا بفوز على فاركو

وعلى الجانب الآخر تفوق المقاولون العرب، على حساب نظيره فاركو السكندري، بهدفين دون رد، رغم طرد محمود عبدالعزيز لاعب خط وسط كتيبة ذئاب الجبل.

9689805361661275875

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 32 نقطة، وتلك النتيجة أبعدت الفريق مؤقتًا عن دوامة الهبوط.

مواجهة صعبة لـ إيسترن كومباني ضد الإسماعيلي

ويتبقى لـ إيسترن كومباني مواجهة صعبة، تقام اليوم الأربعاء أمام الاسماعيلي، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، ويستضيف هذه المباراة استاد الاسماعيلية.

ويدخل إيسترن كومباني مباراته القادمة مع الدراويش، محتلا المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة، وإذا حقق الفوز سيتعادل مع المقاولون العرب في عدد النقاط، برصيد 32 نقطة.

يذكر أن نادي مصر للمقاصة قد تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية لأول مرة منذ صعوده إلى الدوري الممتاز منذ موسم 2010\2011، وحقق المركز السادس في أول موسم له في الدوري الممتاز، ذلك يًعد إنجاز كبير.

وحصد مصر للمقاصة المركز الثاني في موسم 2016\2017 برصيد 74 نقطة، كما شارك في دوري أبطال افريقيا، ويعد ذلك أفضل موسم للنادي الفيومي في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى
×