اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | شوبير: كيروش لن يعود إلى مصر.. وهذا موعد إعلان الأهلي عن بديل موسيماني

black shawla





10:44 ص | الأربعاء 22 يونيو 2022

شوبير: كيروش لن يعود إلى مصر.. وهذا موعد إعلان الأهلي عن بديل موسيماني

موسيماني

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مستجدات ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر، وخليفة موسيماني في النادي الأهلي، بعد رحيل إيهاب جلال عن الفراعنة، وفسخ المارد الأحمر تعاقده مع الجنوب أفريقي بالتراضي.

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «ملف المدرب في المنتخب مينفعش يطول أكتر من كده، خلاص مفيش كيروش ومفيش كوبر، اتحاد الكرة كل شوية يقول مدرب أجنبي، لكن هما نفسهم مش عارفين يحددوا مين».

شوبير: فاجنر لن يدرب خارج أوروبا

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «فاجنر اللي كل شوية يقولوا اسمه، مش هيدرب في مصر، الراجل كلامه واضح ومكمل في أوروبا، مش هييجي مصر لا الأهلي ولا المنتخب».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق إلى أن «منتخب مصر داخل على مباريات صعبة في التصفيات، مالاوي وإثيوبيا في مصر، وبعدها غينيا ومالاوي هناك مباراتين هيكونوا في منتهى الصعوبة، لازم تكسب مباراة خارج أرضك أو تتعادل في واحد منهم، أو تكسب واحد وتتعادل آخر».

وأضاف أحمد شوبير: «عشان كده بقول لازم نعلن عن التعاقد مبكرا عن المدرب، ويكون معاه طاقة مساعد كويس يكون أمين».

4337045301648245759

الأهلي يعلن عن مديره الفني الجديد بعد 9 أيام

وانتقل شوبير للحديث عن مدرب الأهلي الجديد، مؤكدا أن «البرتغالي روي فيتوريا (طفش)، ولم يستكمل المفاوضات بسبب سقف الرواتب الذي يضعه الأحمر، ولن يتخطاه أيا كان اسم المدرب»، لافتا إلى أن «الأهلي سيعلن عن المدير الفني بعد 9 أيام من الآن».

وتطرق حارس مرمى الأهلي الأسبق للحديث عن طارق حامد، لاعب الزمالك، قائلا: «عجبني تعامل طارق حامد الاحترافي مع إدارة الزمالك، الراجل رجع وقدم كل التقارير الطبية إنه كان بيتعالج ولم يتهرب عن أداء المباريات». 

زر الذهاب إلى الأعلى
×